شركة كشف تسربات المياه بجازان

شركة كشف تسربات المياه بجازان

شركة كشف تسربات المياه بجازان

 

شركة كشف تسربات المياه بجازان بأحدث الأجهزة والأساليب لحماية الأفراد من مشكلات تلك التسربات، ونحن نوفر فريق الصيانة الذي يقوم باصلاح مسببات هذا التسرب في أسرع وقت، نحن نسعى في أن تكون الخدمة مثالية تماما ودقيقة بدون أي احتمالات تؤدي لمزيد من التلفيات.

 

اضرار تسربات المياه

مع تعدد أسباب ومصادر تسرب المياه تظهر علامات تؤكد وجود التسرب منها ظهور الرطوبة بشكل واضح على الجدران والأرضيات وتساقط الدهانات والديكورات وغير ذلك الكثير، وعلى ذلك نحن في شركة كشف تسربات المياه بجازان نوضح لعملائنا اضرار تلك التسربات وهي:

 

  • تساقط الدهانات وظهور تشققات بالجدران والأرضيات.
  • تسربات المياه تجعل الرطوبة عالية وهذا يعمل على تكاثر الحشرات والفطريات والمواد الضارة.
  • تلوث مياه الشرب وانتشار الأمراض.
  • انهيار المباني بسبب تآكل الأعمدة الخرسانية وحديد التسليح.
  • الرطوبة المتراكمة على الجدران قد يظهر بها عفن غامق اللون يتسبب في أمراض خطيرة للأفراد بالمكان.

 

لهذا نحن نؤكد لعملائنا أن عند ظهور أي شقوق بالجدران أو الأرضيات أو تساقط الديكورات أو ظهور الرطوبة أو العفن لابد من سرعة طلب الخدمة من الشركة، ولكن من الأمور التي يجب أن يأخذ منها العميل حرصه أنه يوجد نوع من التسرب لا يظهر على الجدران فهو تسرب مخفي يسري لحديد التسليح مباشرة وقد يؤدي لانهيار المنزل لهذا يكون من الأفضل اجراء الكشف الدوري للمنزل من خلال الشركة يحقق كافة عوامل الأمان.

 

اجهزة كشف التسربات بجازان

نحن نهتم بتوفير الأجهزة الحديثة في مجال الكشف عن التسرب لتحديد مكان التسرب وإلى أي مدى أصبح خطرا على المبنى والسبب الرئيسي في حدوثه، وقد تم استيراد تلك الأجهزة من الخارج وتتمتع بالدقة في العمل، ومن أهم تلك الأجهزة ما يلي:

 

  • جهاز يعمل بالذبذبات وهو يصدر ذبذبات خاصة أثناء الكشف على الجدران مع تحديد نسبة التسرب من خلال مؤشر في الجهاز.
  • جهاز يعمل بمكبر صوت يحدد مكان التنقيط والتسرب بتضخيم الصوت وهو فعال في كثير من المباني ونتائجه سريعة.
  • جهاز يعمل بالضغط الهوائي فيتم غلق كافة مصادر المياه ويتم ضغط الهواء في المواسير لتحديد مكان التسرب بدقة.

تعد تلك الأجهزة معقدة إلى حد ما إذا لم يتم استخدامها من خلال فني متخصص وتحت اشراف مهندس للوصول للنتائج المحددة بدون أخطاء عن مكان التسرب ومدى خطورته والسبب الرئيسي في حدوثه، وعلى ذلك يتم الاهتمام بكل تلك العوامل في شركة كشف تسربات المياه بجازان ونمتلك الخبرة الكافية في هذا المجال.

 

شركة كشف تسربات خزانات المياه بجازان

لقد أصبح خزان المياه من الضروريات في كل بناية ويوجد عدد كبير من تلك الخزانات فمنها السفلي والعلوي والمتحرك وغيرهم ولكن المشكلة التي قد يعاني منها العميل أن الخزان مع مرور الوقت قد يخرج منه الماء ويتبع ذلك تسربات في الأسطح أو الجدران، وهذا تقوم الشركة بمعالجته سواء بالكشف عن التسرب أو توفير العزل  الكامل للخزان وكل ذلك يتم دون التأثير على الصحة العامة أو سلامة المبنى.

 

شركة كشف تسربات المسابح و برك السباحة بجازان

إذا كان لديكم مسبح أو حوض الاستحمام فلابد من توفر عدة عوامل هامة به لتجنب تسرب المياه ومنها توفر العزل الكامل للمسبح والكشف الدوري على قطع الصرف والتنظيف والتطهير بشكل مستمر، ونحن في شركة كشف تسربات المياه بجازان نوفر الكشف  الدوري لعملائنا سواء أفراد أو مؤسسات لسرعة التحكم في التسرب وفي حالة عدم وجود مادة عازلة نقوم بخدمات العزل المناسبة للمسبح لنضمن منع التسرب مرة أخرى تماما.

 

شركة كشف تسربات المياه الحمامات بجازان

يعد الحمام من أكثر الأماكن استخداما في المنزل والمكتب والفندق والمطعم وغير ذلك الكثير ومع كثرة الاستخدام يتعرض صنبور المياه أو المواسير للتلف أو بالوعة الصرف والأحواض للانسداد ومن المؤكد أن تسرب المياه مرتبط تماما بهذا الخلل، وعلى هذا نحن نقوم باجراء كافة أعمال الصيانة مع توفير العزل المائي المناسب لحماية الأرضيات والجدران من الرطوبة والمياه.

 

شركة كشف تسربات المواسير بجازان

يؤكد المتخصصون في الشركة أن مواسير المياه أو الصرف تتسبب في تسربات المياه بشكل كبير في حالة حدوث خلل في أي جزء منها أو تعرضها للصدأ أو حدوث انسداد بها وبهذا تظهر الرطوبة بالجدران ومع الوقت يحدث تنقيط للماء فيصبح الأمر أكثر خطورة لهذا نحن في شركة كشف تسربات المياه بجازان نحدد مكان الخلل ويتم تغيير المواسير المتهالكة أو التي تعرضت للصدأ وفي حالة انسداد مواسير الصرف تتم عمليات التسليك والجلي من الداخل وبهذا يتم التغلب على تلك المشكلة بشكل سريع.

 

خدمات هامة عقب الكشف عن تسربات المياه

خدمات الكشف عن تسربات المياه ترتبط بعدة خدمات هامة وهذا ليكون الحل مناسب للتغلب على تلك المشكلة ومن أهم تلك الخدمات ما يلي:

  • خدمات الصيانة الشاملة لمصادر التسرب سواء في السباكة أو خزان المياه أو المسبح وتتم تلك الخدمة من خلال فنيين في شركة كشف تسربات المياه بجازان ذات خبرة كافية بتلك الأعمال مع توفير قطع الغيار اللازمة.
  • خدمات العزل المائي التي تعمل على حماية الأسطح والحمامات والمسابح والمطابخ لفترات طويلة على مدار سنوات بدون أي تسرب أو ما يتبعه من مشكلات.
  • خدمات المتابعة والتنظيف من خلال فئة خاصة من العمالة تقوم بتنظيف المنازل والخزانات والمسابح للحصول على ماء نقي تماما ومكان نظيف وصحي أولا بأول وعلاج أي تسرب فور ظهوره.

 

ارخص شركة كشف تسربات المياه بجازان

على الرغم من استخدام أجهزة دقيقة وحديثة للكشف عن تسربات المياه إلا أننا نؤكد على أن تكون الخدمة بأسعار في متناول العميل حتى لا يتحمل أعباء تكاليف كبيرة، قد تكون الخدمة متعددة المراحل لأن الأمر لا يقتصر عن الكشف فحسب بس لابد من بعض أعمال الصيانة والعزل للاطمئنان تماما على أن لا تحدث تلك المشكلة مرة أخرى.

لهذا لدينا أقل أسعار لتلك الخدمات الهامة على الرغم من استخدام أفضل مواد وقطع غيار، نحن نسعى لكسب ثقة عملائنا سواء في جازان أو ضواحيها فنقدم لهم المزيد من العروض والتخفيضات والخدمة المتميزة ليتمتعوا بكل ما لدينا من خبرات وامكانيات في هذا المجال، هذا إلى جانب تقديم أسعار خاصة للعملاء المميزين في اجراء الكشف الدوري لحماية المباني من أخطار تسربات المياه.

عميل شركتنا الكريم لا تفكر مطلقا بل اتصل بنا على أرقام الشركة التي نحرص على أن تكون متوفرة على مدار 24 ساعة للرد على أسئلة العملاء وحجز الخدمة وتحديد كل ما يرغبه في الخدمة والتعاملات المادية فمازال لدينا الكثير لراحة العميل.

اقراء ايضا ..

تسربات المياه

 كشف تسربات المياه 

 شركة كشف تسربات 

أفضل شركة كشف تسربات المياه 

لطلب الخدمة والتواصل والاستعلام _

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *