سعر جهاز كشف تسربات المياه في مصر

سعر جهاز كشف تسربات المياه في مصر

سعر جهاز كشف تسرب المياه في مصر

سعر جهاز كشف تسرب المياه في مصر يختلف من دولة لأخرى حسب الجودة والماركة وقوة الجهاز، في حالة حدوث تسرب للمياه يتراكم الماء في نقطة معينة، ولكن قد تكون تلك النقطة ليس هي نقطة التسريب، لذلك يقوم الجهاز بالكشف عن نقطة التسريب الأساسية للتمكن من صيانتها، وترك المشكلة دون صيانة تؤثر فيما بعد على المبنى من خلال الرطوبة التي تحدث في الجدران أو الأسقف اتصلو بنا للحصول على افضل الاجهزة 01061053794.

 

سعر جهاز كشف تسرب المياه في مصر

أسعار أجهزة كشف التسرب تتنوع حسب نوعية الجهاز المستخدم، وحسب حاجة العميل نفسها إليه، إن الأجهزة المستخدمة في المباني تختلف اختلاف تام عن المستخدمة من المنشآت الكبيرة أو المباني التي تحت الإنشاء، لذلك يجب تحديد نوعية وماركة الجهاز أولاً لتحديد  سعر جهاز كشف تسربات المياه في مصر المناسب للاستخدام المطلوب للحصول على كامل التفاصيل يرجي زيارة الموقع الريئسي والوحيد في مصر لبيع الاجهزة وتصنعيها واصلاحها شركة كشف تسربات المياه بمصر.

مفهوم تسرب المياه

خروج الماء من أي مكان غير المخصص له يعتبر تسرب للمياه مثل : أماكن بعيدة عن الصنبور وكسر أو خدش بوصلات الصرف الصحي وخروجها من البانيو أو الأدوات الصحية، بجانب تسريبها من الخزانات العلوية والأرضية، كل ذلك يطلق عليه تسرب للمياه ولمعالجة تسربات المياه يتم اللجو الى شركات عزل اسطح بمصر .

أسباب تسرب المياه

تحدث التسربات في كل تلك الأماكن السابقة بسبب وجود مشكلة ما بها، ومن ضمن تلك الأسباب :

  • استخدام الصنبور أو خلاطات المياه أو جميع الأشياء المتعلقة بالسباكة بشكل خاطئ مثل غلقها وفتحها بقوة.
  • حمل زيادة على المواسير التي تكون تحت البلاط، ففي وقت أعمال السباكة يتم وضعها ومن ثم البلاط فيقوم البلاط في بعض الأحيان بالضغط عليها مما يؤدي إلى حدوث تسرب.
  • استخدام مواسير سباكة غير جيدة متهالكة.

أضرار تسربات المياه

التسربات من أخطر الأشياء التي قد تحدث للمباني خاصاً وإن كانت غير مرئية، وأهم ما تسببه تلك التسربات ما يلي :

  • حدوث تشققات في الجدران وحدوث تلف في الحوائط.
  • انتقال البكتريا والفطريات في المكان والتعرض للأمراض.
  • انتشار الروائح الكريهة في المكان، والتأثير على صحة.
  • ارتفاع نسبة الرطوبة في المكان وتساقط الجدران والأسقف.
  • ارتفاع فاتورة المياه.

أنواع أجهزة كشف تسرب المياه

يوجد أنواع للكشف عن المياه من خلال الرطوبة الموجودة وأجهزة أخرى للكشف عن المياه تحت الأرض، ولكل من تلك الأجهزة أسعار مختلفة فسعر جهاز كشف تسرب المياه في مصر متنوع بتنوع الأجهزة ومنها :

أولاً : أجهزة كشف تسرب المياه من خلال الرطوبة

يمكن استخدام جهاز Variotec 460 للكشف عن تسرب المياه  يعد الأفضل من بينهم لأنه جهاز إلكتروني لكشف التسرب من خلال ذبذبات، فيتم ضغط المياه في الماسورة المشكوك في التسرب بها والمواسير المجاورة لها، لمعرفة مصدر التسرب من خلال شركات كشف تسربات المياه بالاسكندرية.

ثانيا : أنواع جهاز كشف تسرب المياه تحت البلاط

سعر جهاز كشف تسرب المياه في مصر ليست ثابتة، في الأنواع التي تستخدم للكشف عن تسرب المياه المدفون تحت الأرض، والذي يعد الأخطر عن غيره لأنه يكون في باطن الأرض وغير مرئي، وتختلف تلك الأنواع ومنها :

  • جهاز الكشف عن الترسبات بالموجات الكهرومغناطيسية وهو يعمل عن طريق إرسال موجات كهرومغناطيسية داخل المواسير والكشف عن التسربات، يعتبر من ضمن جهاز كشف تسرب المياه داخل الجدران
  • جهاز أكوا فون لكشف التسربات بدون تكسير يعد الجهاز الأكثر استخداما ويعمل عن طريق ضغط غاز الهيدروجين بالمواسير وينتج عن ذلك أصوات واهتزازات تمكنا من تحديد مكان التسرب.
  • جهاز قياس ضغط المواسير يستخدم عن طريق ضغط المواسير وفي حالة التسرب يتحرك المؤشر الخاص به.
  • جهاز الذبذبات الترددي يعمل عن طريق إرسال ذبذبات داخل المواسير وفي حالة خروج الذبذبات من مكان معين بها يكون هذا مصدر التسرب.
  • جهاز الميكرفون الأرضي يعمل عن طريق الصوت من خلال سماع صوت المياه والتعرف على مصدر التسرب، وهو يعمل بشكل محدود وله نوعان هما : جهاز الكاشف الصوتي للتسرب يستخدم في التعرف على الترسبات تحت الأرض بعمق 3 م، وجهاز الكاميرا الحراري يقوم بالتصوير من خلال كاميرا تصوير حرارية تكشف التسربات يعطي صورة دقيقة عن المواسير واللحامات وحركة المياه داخل المواسير.
  • جهاز Aquaphon A200 الجهاز الأكثر دقة عن غيره لوجود شاشة تاتش يصل حجمها إلى7 بوصة تعطي قراءة ممتازة وتعمل بتقنية المسح التلقائي وتكشف عن التسربات بشكل أوتوماتيكي، وبه برنامج بتقنيات عالية مثبت عليك للتقنيات اللاسلكية وتطبيق SDR للسماعات اللاسلكية.
  • جهاز SeCorr C200 يعتبر هذا الجهاز الأحدث من بينهم وهو سهل الحمل في أي مكان لوزنه الخفيف، ويتميز بوجود سماعات لاسلكية دون كابلات تسهل عليك الاستخدام.
  • جهاز SeCorr C300 يعتمد هذا النوع من الأجهزة على الكمبيوتر بشكل كبير، بالاشتراك مع أجهزة إرسال RT300 عالية الأداء، ويستخدم مع الهيدروفون HY200 وهو الأفضل في الكشف عن تسربات المياه في الأنابيب البلاستيك، ويعتبر من النوع الأقل من ضمن سعر جهاز كشف تسرب المياه في مصر الأخرى لاعتماده على جهاز الكمبيوتر في الكشف عن التسربات بدلا من أجهزة كشف التسرب.

شركات كشف تسرب المياه بمصر

يوجد بمصر العديد من الشركات الكبرى التي تتيح خدمة الكشف عن تسرب المياه بسبب الرطوبة أو تحت البلاط باستخدام أحدث الأجهزة، وسعر جهاز كشف تسرب المياه في مصر داخل تلك الشركات يتناسب كلياً مع الأسعار التي تحتاج إليها.

طرق الكشف عن تسريب المياه

  • يقوم المتضرر من تسرب المياه بغلق مصادر المياه جميعاً ويتم قراءة العدادات، وينتظر لعده ساعات ثم يقوم بالقراءة مرة أخرى إذا تم وجود اختلاف في الأرقام يكون هناك تسرب للمياه، في حالة ثبات أرقام العدادات فهذا دليل على عدم وجود تسرب في المياه.
  • الطريقه الأخرى والتي تعد من الطرق المكلفة عليك هي تكسير مكان المشكوك في أمر التسرب من خلاله ولكن من المحتمل عدم التوصل للتسرب أو قد يكون ليس المكان الصحيح أو لا يوجد تسرب من الأساس.

 أهمية استخدام جهاز كشف تسرب المياه تحت البلاط

يمكنك الحصول على سعر جهاز كشف تسرب المياه في مصر للتمكن من شراء جهاز كشف تسرب المياه واستخدامها للاستخدام الشخصي أو لغرض العمل به، ومن أهميته :

  • الحد من العمل العشوائي لكشف التسربات الموجودة تحت الأرض، وتقليل الخسائر المادية في حالة استخدام الطرق التقليدية.
  • الكشف عن التسرب بالطرق الحديثة دون الحاجة لتكسير الأرض أو المواسير.
  • من خلال الأجهزة يمكن تحديد المكان الذي به التسرب بأسرع وقت والعمل على إصلاحه والتقليل من تكلفة المادية.
  • يجب التأكد من أن من يعمل بالجهاز هو شخص متخصص فيها، حتى لا يحدث أي تلفيات وقت الكشف عن التسرب.

كم سعر كشف تسربات المياه في مصر ؟

سعر الكشف عن التسرب يختلف حسب الجهاز المستخدم ومساحة المكان المراد الكشف به.

كيف اعرف مكان تسرب الماء ؟

يمكنك التعرف على المكان الذي به التسريب عن طريق وجود علامات تلف المياه على الحوائط والجدران مثل تقشير الطلاء وورق الحائط  أو وجود رائحة عفن غير مسبوق تواجدها يدل هذا ايضا على وجود تسريب، ويمكنك تحديد مكان التسرب عن طريق عداد المياه أو تكسير الجدار، أو استخدام أجهزة الكشف عن التسريبات وسعر جهاز كشف تسرب المياه في مصر يتفاوت حسب نوعه.

الخلاصة :

لا يوجد سعر جهاز كشف تسرب المياه في مصر ثابت، يمكنك التواصل مع شركات الكشف عن التسريبات وعدم استخدام الطرق التقليدية توفيرا للمال والجهد.

 

لطلب الخدمة والتواصل والاستعلام _

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *